Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ألعاب

Red Dead Redemption 2 نهاية حقبة الغرب الأمريكي القديم

تجربة سينمائية لا تُنسى

قصة Red Dead Redemption 2 هي قصة عن نهاية عصر، حيث يتخلى الغرب القديم عن طريقه لصالح الجديد. إنها قصة عن الخلاص، حيث يحاول آرثر مورغان Arthur Morgan إيجاد طريقة للتكفير عن ذنوبه.

اللعبة تدور أحداثها في عام 1899، 12 عامًا قبل أحداث اللعبة الأولى. يلعب اللاعب دور آرثر مورغان، وهو عضو في عصابة فان دير ليند Van der Linde، التي تهرب من القانون بعد سرقة بنكية فاشلة. على طول الطريق، يجب على آرثر أن يتعامل مع العالم المتغير من حوله، حيث يتخلى الغرب القديم عن طريقه لصالح الجديد.

تبدأ لعبة Red Dead Redemption 2 بعصابة فان دير ليند وهي تسرق بنكًا في بلاك ووتر Blackwater، ويست إليزابيث West Elizabeth. ومع ذلك، تسير السرقة بشكل سيء ويضطر العصابة إلى الفرار. يتوجهون شمالًا إلى جبال غريزليز Grizzlies، حيث يأملون في الاستقرار. ومع ذلك، فإن القانون يلاحقهم فسرعان ما تُجبر العصابة إلى المغادرة.

إنهم يسافرون إلى هنتلدز، حيث يقابلون المرشد القديم لهولندي، هوزيا ماثيوز. يساعد هوزيا العصابة في التخطيط لسرقة جديدة، لكن السرقة تسير بشكل سيء ويقتل هوزيا. هذا الحدث يؤثر بعمق على آرثر، الذي يبدأ في التشكيك في قيادة الهولندي.

تسافر العصابة إلى سانت دينيس، حيث يأملون في تحقيق ربح كبير. ومع ذلك، فإنهم مرة أخرى متورطون في سرقة سيئة. هذه المرة، يضطر آرثر إلى قتل ميخائيل بيل، وهو عضو في العصابة الذي كان يسبب مشاكل. هذا الحدث يقسم العصابة أكثر، حيث يعتقد بعض الأعضاء أن آرثر أصبح ناعمًا للغاية.

تنتهي العصابة في النهاية بالانفصال، مع رحيل آرثر وجون مارستون في طريقهما المنفصل. يسافر آرثر إلى محمية وابي، حيث يساعد شعب وابي على الدفاع عن أنفسهم ضد الجيش الأمريكي. كما أنه يبدأ في العمل مع وكالة بيكيريتون للتحقيقات Pinkerton Detective، مقابل عفو عن جرائمه.

يعود آرثر في النهاية إلى الهولندي، الذي لجأ إلى الجبال. أصبح الهولندي متهورًا بشكل متزايد وهو الآن يخطط لسرقة جديدة، حتى لو كان من الواضح أن العصابة لم تعد قادرة على تنفيذها. يحاول آرثر إقناع الهولندي بالعدول عن ذلك، لكن الهولندي يرفض الاستماع.

السرقة تسير كما هو متوقع، ويتخلى الهولندي عن آرثر لوكالة بيكيريتون. آرثر مصاب بجروح قاتلة، لكنه ينجح في قتل ميخائيل قبل أن يموت. مع ذهاب الهولندي وميخائيل، يبقى جون مارستون هو الوحيد المتبقي لإعادة بناء عصابة فان دير ليند.

قصة Red Dead Redemption 2 هي قصة معقدة وأخلاقية غامضة. إنها قصة عن نهاية عصر، حيث يتخلى الغرب القديم عن طريقه لصالح الجديد. إنها أيضًا قصة عن الخلاص، حيث يحاول آرثر مورغان إيجاد طريقة للتكفير عن ذنوبه.

تم الإشادة باللعبة لتصويرها الواقعي للغرب القديم، وأبطالها المعقدين، وقصتها الشيقة. كما أنها حققت نجاحًا تجاريًا، حيث بيعت أكثر من 34 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم. Red Dead Redemption 2 تعتبر واحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق.

لعبة Red Dead Redemption 2 من تطوير شركة Rockstar Games. تم إصداره في 26 أكتوبر 2018 ، على PlayStation 4 و Xbox One ، ولاحقًا لـ Microsoft Windows في 5 نوفمبر 2019.

Red Dead Redemption 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى