Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سيارات ودراجات

لامبورجيني تكشف النقاب عن سيارة كهربائية رياضية جديدة تتجاوز كل الحدود

لامبورجيني تضع معايير جديدة في عالم السيارات

كشفت شركة لامبورجيني النقاب عن سيارتها Lanzador الاختبارية، وهي سيارة كهربائية بالكامل تتميز بتصميم جريء وأداء مذهل.

تتميز Lanzador بمحركين كهربائيين، أحدهما لكل محور، مما ينتج قوة إجمالية تبلغ 819 حصاناً وعزم دوران يبلغ 738 رطلاً. تتسارع السيارة من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 2.8 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 217 ميلاً في الساعة.

تم تصميم Lanzador بأسلوب هجومي يتميز بشبكة أمامية كبيرة ومصابيح أمامية رفيعة وفتحات جانبية كبيرة. يتميز الجزء الخلفي من السيارة بجناح خلفي كبير ومصابيح خلفية رفيعة.

تم تزويد Lanzador بمجموعة من الميزات الداخلية الفاخرة، بما في ذلك مقاعد جلدية قابلة للتعديل كهربائيًا ونظام معلومات ترفيهي كبير ونظام صوتي متطور.

لا تزال Lanzador قيد التطوير، ومن المتوقع أن يتم طرحها للبيع في عام 2024.

لامبورجيني تكشف النقاب عن سيارة كهربائية رياضية جديدة تتجاوز كل الحدود

فيما يلي بعض من أبرز ميزات Lanzador:

  • محركان كهربائيان، أحدهما لكل محور
  • قوة إجمالية تبلغ 819 حصاناً وعزم دوران يبلغ 738 رطلاً
  • تسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 2.8 ثانية
  • سرعة قصوى تبلغ 217 ميلاً في الساعة
  • تصميم جريء
  • مجموعة من الميزات الداخلية الفاخرة

تعتبر Lanzador خطوة مهمة لشركة لامبورجيني نحو المستقبل الكهربائي. إنها سيارة رياضية مذهلة تتمتع بأداء مذهل وتصميم جريء. من المؤكد أن Lanzador ستجذب عشاق لامبورجيني في جميع أنحاء العالم.

لامبورجيني تكشف النقاب عن سيارة كهربائية رياضية جديدة تتجاوز كل الحدود

تعليقات الخبراء لامبورجيني Lanzador

أشاد الخبراء بسيارة Lanzador الاختبارية، واصفوها بأنها “أجمل سيارة كهربائية تم تقديمها حتى الآن”. كما أشادوا بأداء السيارة، واصفوه بأنه “رائع”.

قال جيمس جيلن، رئيس تحرير مجلة “موتور تريند”: “إن سيارة Lanzador الاختبارية هي تحفة فنية. إنها سيارة رياضية مذهلة تتمتع بأداء مذهل وتصميم جريء. من المؤكد أن Lanzador ستجذب عشاق لامبورجيني في جميع أنحاء العالم”.

قال ستيف سوتون، رئيس تحرير مجلة “كار آند درايفر”: “إن سيارة Lanzador الاختبارية هي سيارة تاريخية. إنها أول سيارة كهربائية بالكامل من شركة لامبورجيني، وهي علامة على التزام الشركة بالمستقبل الكهربائي. من المؤكد أن Lanzador ستترك بصمة في عالم السيارات”.

لامبورجيني تكشف النقاب عن سيارة كهربائية رياضية جديدة تتجاوز كل الحدود

المستقبل

تعتبر سيارة Lanzador الاختبارية خطوة مهمة لشركة لامبورجيني نحو المستقبل الكهربائي. تخطط الشركة لطرح سيارة Lanzador للبيع في عام 2024، وهي تأمل أن تكون السيارة ناجحة في السوق.

إذا كانت سيارة Lanzador ناجحة، فقد تصبح نموذجًا لسيارات لامبورجيني الكهربائية المستقبلية. تخطط الشركة لإطلاق مجموعة كاملة من السيارات الكهربائية بحلول عام 2030، وهي تأمل أن تكون لامبورجيني رائدة في سوق السيارات الكهربائية الفاخرة.

لامبورجيني تكشف النقاب عن سيارة كهربائية رياضية جديدة تتجاوز كل الحدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى