Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فنون

كل ما نعرفه عن Win or Lose أول مسلسل تلفزيوني من إنتاج Pixar على +Disney

بالنسبة لبعض عشاق استوديو الرسوم المتحركة المحبوب Pixar ، قد يبدو الأمر وكأنه أيام مجد الاستوديو – التي تهيمن عليها أفلام مثل Toy Story و The Incredibles و Wall-E و Finding Nemo – قد ولت منذ زمن طويل. عليك أن تمنح Pixar الفضل ، على الرغم من ذلك ، لأن الاستوديو ينشر أجنحته قليلاً ويحاول بأشياء جديدة هذه الأيام ، مثل إطلاق أول فيلم رومانسي له على الإطلاق (Elemental) بالإضافة إلى إطلاق أول مسلسل تلفزيوني أصلي له في وقت لاحق من هذا العام. سيكون ذلك Win or Lose ، والذي من المقرر أن يصل إلى +Disney في ديسمبر.

يأتي المسلسل التلفزيوني الجديد في الوقت الذي تكثف فيه Pixar إنتاجها العام في السنوات الأخيرة ، مما يعني تسريع وتيرة إصدار أفلامها الروائية الطويلة بالإضافة إلى تطوير المزيد من الأفلام القصيرة المستقلة لـ +Disney. وكذلك قريبًا ، أول مسلسل تلفزيوني لها ، والذي سيروي سلسلة من القصص المترابطة تتضمن ثمانية شخصيات مختلفة أثناء استعدادهم لمباراة بطولة softball كبيرة.

يتابع Pixar ، في وصفه الرسمي لـ Win or Lose: “تكشف السلسلة ما هو عليه بالفعل أن تكون في مكان كل شخصية – الأطفال غير الآمنين ، وأولياء أمورهم المروحية ، حتى حكمًا حزينًا – بآراء كرتونية رائعة للغاية وعاطفية وفريدة من نوعها.”

تم إخراج المسلسل وكتابته وإنتاجه من قبل Carrie Hobson و Michael Yates ، وإنتاجه David Lally. بينما يضم طاقم تمثيل Win or Lose ، Will Forte في دور “Coach Dan” ، ويركز القصة على Pickles – فريق softball في المدرسة الإعدادية ، والذي سنتعرف عليه من خلال مقتطفات منفصلة خارج الملعب تركز على لاعبين مختلفين.

تاريخ اصدار Win or Lose

لا يوجد تاريخ إصدار محدد مدرج في صفحة +Win or Lose Disney حتى الآن ، بخلاف ذكر أنه سيصدر في “ديسمبر 2023”. ومع ذلك ، فإننا نعلم أنه سيكون هناك ثمانية حلقات ، مما يجعلها تشبه إلى حد كبير مجموعة بسيطة من الأفلام القصيرة. على أي حال ، أعتقد أن هناك الكثير من إمكانات هذا المسلسل التلفزيوني الأول من Pixar ليكون بارزًا ، وأثني بالتأكيد على الاستوديو لمحاولة التفكير خارج الصندوق وعدم فرض كل فكرة في الصندوق الثابت لفيلم روائي طويل قد أو لا يجد استقبالًا حارًا في المسارح (شيء ما كانت تكافح العديد من إصدارات Pixar المسرحية الأخيرة معه).

علاوة على ذلك ، لا يوجد سبب يمنع الاستوديو من تحويل Win or Lose إلى إصدار مسرحي مستقبلي في المستقبل ، على افتراض أن المسلسل الجديد يحظى باستقبال قوي بمجرد وصوله إلى +Disney. ربما سنرى المزيد من هذا في المستقبل ، حيث تقوم Pixar باختبار الأفكار عبر +Disney والتي قد أو لا تقرر توسيعها وتقديمها إلى الشاشة الكبيرة – وهو ليس فكرة سيئة ، طالما أن التركيز يبقى على روح Pixar الإبداعية وليس على مجرد محاولة هندسة النجاح.

كل ما نعرفه عن Win or Lose أول مسلسل تلفزيوني من إنتاج Pixar على +Disney

كل ما نعرفه عن Win or Lose أول مسلسل تلفزيوني من إنتاج Pixar على +Disney

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى