Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

رونالدو نازاريو يدخل القفص الذهبي للمرة الثالثة

احتفل أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو نازاريو بزفافه على عارضة الأزياء سيلينا لوكس في جزيرة إيبيزا خلال عطلة نهاية الأسبوع. أعلن الظاهرة البالغ من العمر 47 عامًا ولاعب السامبا عن زواجه من صديقته عارضة الأزياء البالغة من العمر 33 عامًا في قرية es Cubells الصغيرة في جنوب غرب الجزيرة، بالقرب من منزل اللاعب.

احتفل العروسان بحفل زفاف تقليدي مليء بالفرح بحضور العائلة والأصدقاء المقربين. اختار كل من رونالدو ولوكس مظهرًا متطابقًا باللون الأبيض بالكامل، وتألقت العروس بفستان أبيض عاجي أبرز قوامها الممشوق.

تداول نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي صورًا للزوجين وهم يسيرون إلى المذبح، يظهرون مشاعر السعادة والفرح، بينما تساقطت عليهم بتلات الزهور في مشهد رومانسي مليء بالفرح في عيون عائلاتهم وأصدقائهم. وأعرب العديد من المتابعين والمعجبين بالظاهرة عن سعادتهم بزواج اللاعب.

شاركت زوجة رونالدو، سيلينا لوكس، صور زفافها على حسابها على إنستغرام، وعلقت على المنشور قائلة:

“اليوم نجمع عائلاتنا لحفل زفاف ديني في أجواء عائلية حميمة.”

كما حرص رئيس نادي ريال بلد الوليد الإسباني من الدرجة الثانية على التقاط الصور مع معجبيه قبل دخول الكنيسة مع العروس لإكمال مراسم الزواج.

أعلن الظاهرة، رونالدو، خطوبته على سيلينا في يناير الماضي، بعد أن اقترح عليها الفائز بجائزة الكرة الذهبية مرتين الزواج أثناء قضائهما عطلة معًا في جزر الكاريبي.

من الجدير بالذكر أن هذا هو الزواج الثالث للأسطورة البرازيلية البالغة من العمر أربعين عامًا، حيث كان متزوجًا سابقًا من ميلين دومينغيز ودانييلا سيكاريلي.

تهانينا لرونالدو وسيلينا على زفافهما!

تفاصيل إطلالة العروس

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل“، تألقت العروس، سيلينا، بفستان أبيض عاجي أبرز قوامها الممشوق. تميز الفستان بتصميم أحزمة خفيفة على الأكتاف، مع نقوش محفورة على الفستان. كما اختارت تسريحة شعر أشقر متموجة تساقطت بسلاسة على الكتفين بتقسيم من المنتصف، واعتمدت مكياجًا هادئًا وطبيعيًا بطريقة أبرزت ملامحها الجميلة والمشرقة.

تعليقات

أعرب العديد من المتابعين والمعجبين بالظاهرة، رونالدو، عن سعادتهم بزواجه، متمنين له ولزوجته كل التوفيق والسعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى