Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فنون

بيلا حديد تكشف عن إصابتها بمرض لايم بعد 15 عاماً

بيلا حديد تلهم الآخرين بقصة كفاحها مع مرض لايم

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، أنها مصابة بمرض لايم منذ 15 عاما. وقالت في منشور على إنستغرام: “لقد كنت أعاني من مشاكل صحية منذ سنوات عديدة، وكنت أبحث عن الإجابات الصحيحة. لقد تم تشخيصي أخيرًا بمرض لايم”.

مرض لايم هو مرض بكتيري ينتقل عن طريق لدغة القراد. يمكن أن يسبب مجموعة متنوعة من الأعراض، بما في ذلك الحمى والصداع وآلام المفاصل والتعب. في بعض الحالات، يمكن أن يسبب أيضًا مشاكل عصبية وقلبية.

قالت بيلا حديد إنها كانت تعاني من العديد من الأعراض، بما في ذلك آلام المفاصل والتعب والصداع. كما أنها كانت تعاني من مشاكل نفسية، مثل القلق والاكتئاب. وقالت إنها كانت تشعر بالضياع والوحدة.

أدت أعراض مرض لايم إلى اضطراب مسيرة بيلا حديد في عالم الأزياء. وقالت إنها كانت تضطر إلى إلغاء العديد من العروض والحملات الإعلانية. وقالت إنها كانت تشعر بالإحباط لأنها لم تستطع العمل كما كانت تحب.

تأمل Bella Hadid أن يساهم كشفها عن مرضها في رفع الوعي عن مرض لايم. وقالت إنها تريد أن تساعد الآخرين الذين يعانون من هذا المرض. وقالت إنها تأمل أن تتمكن من العودة إلى العمل قريبًا.

مرض لايم هو مرض خطير، لكنه قابل للشفاء. إذا كنت تعاني من أي من أعراض مرض لايم، فمن المهم أن ترى الطبيب على الفور. يمكن للطبيب إجراء اختبارات للكشف عن المرض ووصف العلاج المناسب.

بيلا حديد

بيلا حديد (Bella Hadid) هي عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني. ولدت في 9 أكتوبر 1996 في واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة. هي أخت عارضة الأزياء جيجي حديد التي تعتبر أيضا من أشهر العارضات في العالم. بدأت بيلا حديد مسيرتها المهنية في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة في عام 2014، وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر العارضات في العالم. ظهرت في العديد من الحملات الإعلانية لعلامات تجارية عالمية، مثل شانيل ولوريال وفيكتوريا سيكريت. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات العالمية، مثل فوغ وهاربرز بازار. في عام 2016، فازت بجائزة عارضة العام من قبل موقع Models.com.

  • الاسم الحقيقي: إيزابيلا خير حديد
  • العمر: 26 عامًا
  • مكان النشأة: واشنطن العاصمة
  • محل السكن الآن: نيويورك
  • الطول: 1.75 مترًا
  • الأب: محمد حديد
  • الأم: يولاندا حديد
  • الوظيفة: عارضة أزياء
  • الحالة الزوجية: منفصلة
  • الرياضة المفضلة: الفروسية

بيلا حديد هي أيضًا ناشطة في مجال حقوق الإنسان. فهي من المتحدثات باسم منظمة اليونيسف، وتعمل على رفع الوعي حول القضايا التي تؤثر على الأطفال في جميع أنحاء العالم.

بيلا حديد هي نموذج يحتذى به للكثير من الناس حول العالم. فهي ناجحة في حياتها المهنية، وتعمل على إحداث فرق في العالم.

ديانة بيلا حديد

بيلا حديد مسلمة، وهي من أصل فلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى